اقتباس من رواية عشق أولاد الزوات

 اقتباس من رواية عشق أولاد الزوات 


رنيم وفواز 

_ يا اما مش واثق فيا .. يا إما مش واثق في نفسك 


رمتها بوجهه ليترقب لجملتها القادمة بينما ترفع رأسها هاتفة في تشفي 


_كل دا عشان طول عمري تحت ايدك مبطلعش من بيتكوا ومكانش في قلق إن حد يقربلي .. دلوقتي أديني طلعت وانت عرفت إني ألف مين يتمنى نظرة مني ، واديك أهو اتجننت لما عرفت .. جرب وعيش نفس احساسي في كل مرة كنت ببقى عارفة فيها إنك في حضن ضرتي وانك مش ليا لواحدي 


أغمض عينيه فلو فتحهما لن تستطيع نوم الليل من الخوف وستحلم به في كوابيسها .. ملامح مرعبة ارتسمت على وجهه القريب منها وكانت تعلم أن صمته وهزه لرأسه بتلك الطريقة ماهو إلا محاولات منه حتى يبقى هادىًا .. تذكر فواز ذلك الرجل الذي حاول الإعتداء على رنيم وتذكر كيف أنه أرسل له رجال بالسجن ليضربوه ليل نهار ويصوروه له حتى يتشفى ويستمتع من انتقامه منه .. هي لا تعلم عن هذا الموضوع شيئ كل ما عرفته أنه قد حبسه وفقط لكن انتقام فواز بعد ذلك لا أحد يعلمه ، هي لا تعلم أبدًا خطورة غيرته وإلى أي حد ستصل ... لا أحد يعلم ! .. 


فتح عينيه أخيرًا لتجدها حمراء كالدم ورفع كفه الذي كاد ينثر دماءه من عروقه المنتفخة ليمشيه ببطئ على رقبة رنيم لتبتلع ريقها في خوف وهو قد بدى التوحش بخطواته بينما بهددها في همسٍ أقوى من أعلى صراخ 


 _ متتحدنيش في الغيرة ، إلا الغيرة عليكي يا رنيم .. استهدى بالله وقولي أمرك بدل ما هزعلك مني أوي .. 


ارتعشت أوصالها وانزلت عينيها لا تستطيع النظر داخل عينيه 


رفع أصابع يده حتى شفتيها قائلاً 


_ انتي .. ملكيي .


قوة عظيمة في صوته زلزلت كيانها جعلتها تسلم له راياتها بينما يعود ويقترب من أذنها هاتفًا بخطورة وهوس 


_ انتي بتاعتي يا رنيم .. 


رفع ذقنها ببطئ له وأجبرها على النظر له بينما يحذرها 


_ مفيش مخلوق حقه يبصلك غيري .. مفيش راجل ليه الحق ينطق حتى اسمك غيري ... 


همس في عنف وجنون _ هزي راسك وقولي فاهمة .. خليكي مطيعة وانقذي نفسك يا حبيبتي


هزت رأسها فوراًا وشفتيها ترتعشان وخرج منها الهمس بصعوبة 


_ فاهمة 


ربت على وجنتيها بقسوة _ جدعة يا حبيبتي 


نظر لملابسها ثم أنزل يده يجعلها تسير عليها ببطئ وتمهل اختبئ خلفه قاتل مسلسل يعي تماما ما يفعل 


_ لبسك دا لو لبستيه تاني أنا هزعلك .. اللبس دا ميتلبسش تاني 


ابتلعت ريقها وقالت _ أنا طول عمري بلبس كدة وهو .. هو 


ضرب الحائط بعنف من خلفها صارخًا حتى اهتزت بعنف _ كنت حمار .. مكونتش راجل وأنا سايبك تمشي كدة .. إياك أشوف اللبس دا تاني ولحد ما اشتريلك حجات واسعة تداريكي إياك رجلك تخطي برا باب البيت ، هكسرهاالك 


هتفت بسرعة مطيعة إياه لتسلم من شره في تلك اللحظة 


_ حاضر والله العظيم حاضر 


رمى جسده عليها ليصبح ملتصقًا بها على الحائط ثم اقترب من شفتيها ليتلامسا دون قبله بينما هو مفتون بها وبرائحتها يطلب منها في هوس أن تقول إنها ملكه 


_ انتي بتاعة مين يا رنيم ؟


أنزل يده ليقبض على كف يدها وعينيه في عيناها والشفتان متلامستان .. حرارة لا تحصل عليها إلا مع هذا الساحر ... أجابته


_ أنا بتاعة فواز .. 


عاد ليسأل وشفتيه تقبلها قبل ناعمة متفرقة ومتتالية 


_ ملك مين ؟


تنهدت في شوق وقد ذهب رعبها بمجرد قربه المهلك 


_ ملك فواز 


ثم هتفت في استسلام تام _ ملكك .. ملكك بكل حاجة فيا .. 

طبعا اللي عاوز يشتري الرواية قربت تكتمل يقدر يتواصل معانا على تلجرام او الانستجرام بتاعنا اسمه rakafalefstories 

ابحثوا عن الاسم دا وكلمونا هناك💕👌

نهاية الاقتباس الناري🔥❤️

_____________________



إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
”نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.“
لا يتوفر اتصال بالإنترنت!
”يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت ، يرجى التحقق من اتصالك بالإنترنت والمحاولة مرة أخرى.“
تم الكشف عن مانع الإعلانات!
”لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.“
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.