الفصل التاسع والعشرين من رواية عشق أولاد الزوات

 الفصل التاسع والعشرين من رواية عشق أولاد الزوات 

عشق أولاد الذوات

هتف بتفاجؤ لكن ريم لم تأخذ من وقته الكثير وتحدث بطريقة مباشرة

_ كنت عاوزة أقولك إني هقعد بالولاد عند ماما أسبوع

أحمر وجهه وبدأ يرفع يده يحاول أن يداري بها الحمرة الظاهرة عليه لكنه تأكد من فشله ما إن رأى ريم تتأملها

تلجلج قليلاً لكنه حدث نفسه أنه عريس جديد وهيئته طبيعية للغاية ولا عليه حرج ليجمع شتات نفسه ويتخلى عن التوتر قائلاً

_ ريم أنا .. أنا مقدر حالتك وزعلك وأكيد انتي سمعتيني وأنا بتكلم مع ماما بس ، بس هو دا الحل يعني ، انتي هتعيشي مع غادة على طول مش الأسبوع دا بس ولازم تتقبلي وجودها بحيث إنكم متتضايقوش من بعض

ضيقت عينيها في استغراب ليستغرب فايز من تلك النظرة فهل ما قاله خطأ ؟! ... ولم يغيب عنه الرد ليجد ريم تجيب في هدوء

_ لأ أنت فاهم غلط أنا رايحة عشان هيام .. أنت عارف إللي حصل امبارح

شعر بكثير من الحرج ليستنكر ردها _ يعني انتي مش سايبة البيت عشان زعلانة من جوازي وكلامي ؟

_ أكيد لأ .. هيام مسابتنيش امشي غير لما راحت في النوم .. جيت اجيبلها باقي حاجتها واستأذن منك علشان الولاد لما ييجوا من رحلتهم هاخدهم عندي

طريقتها الطبيعية والعادية بل والهادئة في الرد جعلته يغتاظ بشدة .. لقد ظن أنها ستغار عليه .. لقد ظن أن كلامه في الأسفل والذي هو متأكد من أنها سمعته سيجرحها ويشعل غيرتها نحوه لكن ما يراه الآن أمامه عكس توقاعته وصدمه ... هل هو سهل عليها أن تراه بتلك الهيئة ثاني يوم  زواج له من أخرى ! .. حدث نفسه مشدوهًا والغيظ يتآكله لأنها لم تعطه الذي كان يريد ان يراه بعينيها وكلماتها

_ مين يا زيزو ؟

جائهم صوت غادة من الخلف بينما تتمطع وتتدل في صوتها كثيرًا لتقترب منه قائلة له بلهفة عروس جديد على عريسها

_ وحشتني يا عمري

استغل فايز الوضع وشعر أنه يريد أن يحرق ريم ويدفعها لتظهر غيرتها عليه ليميل على غادة ويتمسك بخصرها قائلاً

_ انتي كمان وحشتيني أوي .. قومتي ليه هتاخدي برد

غادة هي الأخرى أرادت أن تحرق ريم وتريها أنها الأغلى في قلب فايز لتتدلل عليه

_ خايف عليا ؟

نظر فايز لريم بطرف عينيه ليتأكد من أنها تتابعهم ليقول بمبالغة

_ بموت من الخوف عليكي

ابتسمت ثم مثلت الإنتباه لوجود ريم لتهتف

_ الله ريم انتي واقفة

نظرت لها ريم نظرة هادئة وغامضة لتكمل غادة ببعض الأسف الممزوج بالخبث الشديد

_ مخدتش بالي منك اصلي لسة صاحية من النوم وجسمي كله مكسر ..

ابتسم فايز هو الآخر في خبث بينما تكمل غادة

_ مش هتقوليلي صباحية مباركة يا عروسة

كانت تقف واثقة من نفسها غير مبالية لما يفعلان وندرة الثقة تشع من عينيها وهدوءها سيد يهاب منه الجميع بل وتلك النبرة الذكية التي تتحدث بها جعلت غادة تتوتر ما إن ردت عليها ريم في لباقة

_ صباحية مباركة يا عروسة

لم يعجب غادة تصرف ريم لتستمر في استفزازها وكيدها _ بس إيه جايبك كدة على بابنا يعني .. إحنا لسة عرسان جداد وانتي عارفة بقى الوضع

_ قولت إيه يا فايز ؟

تجاهلتها ريم بإبتسامة خفيفة ووجهت كلامها لفايز وشعرت غادة أنها صغيرة للغاية أمام ريم في تلك اللحظة لتقرر التدخل بينها وبين فايز سائلة إياه

_  في إيه ؟!

ابتسم فايز يداري غيظه من صمود ريم التي تمنى لو يرى بعينيها الحزن لمشاركته مع واحدة أخرى وأن تعطيه حقه وقيمته من خلال غيرتها عليه ليقرر إظهار الكثير من الاستفزاز في كلماته وفي ردوده على غادة

_ مفيش يا روحي كانت بتاخد إذني في حاجة

ضحكت بخفة ثم همست له وحرصت على أن تسمع ريم الهمس

_ بحبك أنا وانت مسيطر كدة

ثم داعب عنقه بأصابعها هاتفة بنبرة ذات مغزى

_هستناك جوا متتأخرش

أجابها بخبث _ جاي حالاً

تجمع الدمع بعيني ريم فجأة وكأن صمودها طوال تلك الدقائق انهار الآن وبدل أن يشعر فايز بالشفقة وأن يشعر أنه تسبب لها في جرح سيستمر لسنوات  وضع يديه في جيبه وقد داعبت الغيرة والحزن الموجود في نظراتها غروره كرجل ليتكبر عليها ويجيب كأنه يريد أن ينهي الحوار بسرعة ويظهر لها أنه يريد الانضمام لعروسه بلهفة

_ ريم أنا بثق فيكي  ، اعملي إللي تحبيه كله وعادي لو مقولتيش ، آه على فكرة أنا مسافر دهب أسبوع.. خلي بالك من الولاد وبوسيهملي عشان وحشوني أوي

لم ترد ريم وتجمدت نظراتها عليه ليبتسم بلا إرادة منه فهو قد أرسل رسالته وانتصر بالنهاية ليساعده نداء غادة له بإسم دلعه الجديد

_ زيزو

ليرد في لهفة مفتعلة _ جاي يا قلبي ... باي ياريم وبليز خلي بالك من الولاد !

ثم دخل واغلق الباب بوجه ريم التي ما إن دخل حتى سقطت الدمعة الحارقة من عينيها لتهمس بينما تمسحها

_ باي يا فايز .

ذهبت ريم لغرفتها لتجمع عدة أشياء لها ولأولادها بعدما أخذت منه الإذن في المبيت عند والدتها أسبوع ، مهما حدث بينهما لكنه مازال زوجها ومازال خروجها دون إذنه يجعل الملائكة تلعنها حتى ترجع للمنزل مرة أخرى وهذا لا تريده ريم إطلاقًا ..

دخلت غرفة تبديل ملابسها هي وفايز واتجهت دون إرادتها لقسم ملابسه تخرج منه كنزة شتوية تعشقها عليه ثم تأملتها في حزنٍ شديد وبدأت دموعها تسقط عليها بلا شعور منها متمتمة برقة وبراءة تناسبها للغاية هي وصوتها الملائكي المؤثر

_ ليه يا فايز عملت كدة ..

ظلت تنظر للكنزة وكأنها سترد عليها وتعطيها الإجابة ..

رفعت قطعة الملابس نحو أنفها تتنفسها في عشقٍ شديد عرضها لمآسي أشد لكنها لا تستطيع تركه والهروب .. لديها العديد من الأسباب المقنعة والقوية بالنسبة لها .. قبلت ملابسه ثم تنفستها في عمق واخذتها بين يديها ووضعتها في الحقيبة ثم اغلقتها وتوجهت للخارج لسيارتها لتذهب لبيت أمها وتواسي أختها هيام في شدتها ومحنتها ...

______

كان في الداخل غادة وفايز بتوهما انتهيا من اجتماع حار بينهما كان فيه فايز متحفزًا للغاية أكثر حتى من ليلة دخلتهما لتظن غادة أن هذا بسبب أن تلك المرة لم تتألم فيها مثل ليلة أمس ولم تعاني فيها من الخجل كأول مرة لهما .. لكنها لا تعلم أن كل هذا بسبب غروره وثقته بنفسه كرجل التي تعززت بقوة ما إن وجد ريم تكاد تبكي عليه من الغيرة ...

وقف فايز يرتدى روب يداري به جسده ما إن استمع لصوت ينبهه من الخارج

_ الغدا يا فايز بيه

اردفت غادة في استغراب _ غدا ! هي الساعة كام ؟

قال فايز وهو يغلق الروب _ ٣

احتارت فالوقت متأخر للغاية ولكنها قالت بمنطقية 

_ آه صحيح دا احنا منمناش غير بعد كل نهار

ابتسم فايز ثم أقترب منها هاتفًا في عشق  لها

_ نسيت نفسي بالكامل .. نسيت الزمان والمكان وحسيت إننا طايرين

تأثرت بقوة ولعب على أوتار مشاعرها لتريد التأكد من مشاعره

_ كل دا حسيته معايا

هز رأسه مجيبًا بلا تردد

_ عمر ما حسيت باللي حسيته معاكي مع ست تانية

رغم تميززه لها إلا أنها شعرت بالحرج لأنه بكلمته تلك قد أخبرها أنها الثانية رغم أنه لم يتحدث بطريقة مباشرة ، حتى لو كان يفضلها عن ريم إلا أن الأمر محرجًا ليشعر فايز بذلك ويحاول تغيير مجرى الحوار  

_ أول مرة في حياتي أتأخر في معاد صحياني

تحمست كالطفلة هاتفة _ وأنا كمان .. من النجمة كنت لازم ابقى في الورشة

ضحك بخفة قائلاً _ الورشة دي وش السعد عليا ... ياريتني شوفتك من سنين

بإبتسامة صافية وبنظرة زوجها تعشق الحديث والحكاوي مع زوجها سألت في ظرافة

_ وايه المشكلة إنك شوفتني دلوقتي ؟

أجابها في صدق _ كان نفسي اقضي وقت أطول معاكي

تمنت لو تأخذه بين أحضانها وبالفعل قد فعلت فهو زوجها ولا يوجد بينهما حدود لتهمس له في تأكيد وقد قررت أنها لن تتخلى عنه مهما حصل وستحارب حتى يظل لها وحدها

_ العمر كله هنعيشه سوا

وجدت يديه الخبيثة تخرج من الرومانسية لتذهب للحميمية بعدما تجرأت لمساته لتضحك

_ فايز  الله !!

ابتسم لها بتلاعب لتقول _ الغدا تلاقيه بِرد

ذهب ليفتح الباب وجلب الطعام لها وهي كانت تتدور جوعًا بالفعل لتلعق شفتيها في براءة لكنها تمسكت بماء وجهها ولم تظهر له أنها ستمون على الطعام ....

ما إن ناولها عربة الطعام لتكشف الأكل حتى رأته مازال خلفها لم يتقدم لتسأل في استغراب

_ انت مش هتاكل ؟

ربع يديه أمام صدره ثم ابتسم وقال

_ لأ ... اممم مش هقدر

ابتسمت داعيى  إياه للأكل

_ مش هتقدر إيه لازم تاكل وتتغذي

تلجلج قليلاً _ أصل !!

_ أصل إيه ؟

جاوبها فورًا  _  الشيف هو إللي عامل الأكل عوزاني آكل منه !!

تفاجئت من رده الغريب لتستغربه_ وفيها إيه ؟

حاول تبرير موقفه أمامها فهو بالطبع لن يخبرها أن ريم هي التي كانت تعد له طعامه حتى بالشركة كان يأخذ طعامه منها هي ويحتفظ به طوال اليوم 

_ هو أول مرة يطبخ ..

تذوقت أحد الأصنف ثم ضيقت عينيها قائلة

_ بس أكله حلو خالص طعمه جميل

حمحم ثم اعتذر _ معلش يا عمري مش هقدر آكل

لتعاند وتترك الأكل كالطفلة _ أنا كمان مش هاكل

_ لأ إزاي بس .. خلاص أنا هطلب أكل من مطعم متعود على أكله وناكل مع بعض

تسائلت في حيرة _ تطلب ليه والأكل موجود وطعمه حلو أوي تعالى. بقى كُل متزعلنيش

حاول أن يجلب لها الأمر من طريقة أخرى وأنه كان يريد أن يأكلا في أحد الفنادق الشهيرة عوضًا من الأكل في غرفتهما

_ حبيبتي إحنا المفروض نكون سافرنا أصلا بس للأسف أنتي شوفتي إللي حصل ..

قالت غادة متذكرة ما حدث أمس من أخيه الأكبر وطلاقه لزوجته بل واكتشافهم أنه متزوج من أخرى

_ إحنا طنشنا الموضوع ومتكلمناش فيه خالص

اقترب منها يضمها إليه ثم قبل رأسها _ ومش عاوزين نتكلم فيه .. إحنا عرسان جداد مش عاوزين حاجة تأثر على سعادتنا

هزت رأسها موافقة في رقة _ عندك حق يا روحي ..

نظر لها في خبث من بعدها لتعلم ما يريد وتنظر للأرض في خجل قبل أن يأخذه لعالم لم تختبره إلا معه هو فقط  ..

ثم في اليوم التالي  أخذها فايز وأوفي بوعده لها وسافرا لدهب المدينة المصرية حيث تلك المدينة الساحرة التي يعشقها فايز ويعتبرها أجمل وجهه سياحيه له ..

______

تابعونا على انستجرام اسم الحساب rakafalefstories
تابعوا حسابي على وتباد اسمه romanticca8
مواعيد الرواية 😻

بعد الاسبوع دا الرواية هتنزل مرة واحدة بس في الأسبوع وهتكون يوم الجمعة الساعة ٩ باليل 😈💓

واللي عاوز الرواية كاملة ناقصها كام فصل بس لسة بننشر فيهم

يقدر يشتريها ب٥٠ جنية من خلال فودافون كاش على الرقم إللي هديهوله بعد ما يتواصل معايا على الانستجرام ووقتها هديله لينك قناة تليجرام هنزل عليها الرواية للمشتركين ال vip إللي الرواية عندهم فاضلها تكة وتخلص 😌🔥

نهاية الفصل التاسع والعشرين ...



تعليق واحد

  1. يا رب تلاقي اللي يقدرها بجد وتسيبو يولع 😡
الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
”نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.“
لا يتوفر اتصال بالإنترنت!
”يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت ، يرجى التحقق من اتصالك بالإنترنت والمحاولة مرة أخرى.“
تم الكشف عن مانع الإعلانات!
”لقد اكتشفنا أنك تستخدم مكونًا إضافيًا لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.“
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.