القائمة الرئيسية

الصفحات

 الفصل الثالث من رواية الرقيقة والبربري 


______________

جلس رامي بغرفة الاجتماعات منتظر رئيس مجلس الإدارة حتى يدخل ويبدأ الإجتماع ، بعد دقائق دخل " فارس العامري " الرئيس الجديد لمؤسسة العامري والبديل "لمصطفى العامري" أخيه الأكبر وصديق رامي الوحيد !

بدأ الفارس الإجتماع وعرف نفسه من جديد للموجودين حتى يخبرهم بمنصبه الجديد تفاجئ الجميع لكنهم سرعان ما تقبلوا وجوده فقد فرض عليهم فارس احترامه بأسلوبه الواضح والجذاب ..

تبادل رامي وفارس النظرات لينظر رامي للجهه الأخرى لا يريد أن يقابل نظرات فارس اللئيمة .. لا يعرف كيف تحول هذا الحمل الوديع إلا ذاك الوحش الذي يراه أمامه

فتح باب القاعة ليدخل منه مصطفى لينظر له رامي ببعض القلق ليتحدث فارس بابتسامة مستفزة على وجهه

_ جاي متأخر .. برا ومخصوملك خمس أيام!

لم يتوانى مصطفى عن الهدر بعنف

_ أنت اتجننت ياض في دماغك

انفرجت شفتي رامي يريد أن يهدئ مصطفى بسرعة حتى لا يغضب فارس ويذداد الأمر سوء ، ليقول فارس وهو على نفس هدوءه

_ مصطفى ، اهدى ، متضطرنيش أفصلك !

ليعود مصطفى ويهدر بينما يقترب منه ليواجهه دون خوف ومعالمه كلها غيظ

_ تفصل مين يا

تفاجىئ الناس بما يحدث بين الأخوين ولكن رامي لم يتفاجئ فهو يعلم العداوة التي بينهما

رد فارس بابتسامة ومعالم مرتاحة

_ أنا دلوقتي معايا ٦٥٪ من أسهم الشركة .. صدقني أنا أقدر أعمل أي حاجة ! 

نظر مصطفى لرامي ليحمر وجه رامي ويخفض وجهه ليسأله مصطفى

_ أنت بعتله حصتك !!

لم يرد رامي وبقى على وضعهه ليهز مصطفى رأسه عدة مرات وعض شفتيه وكاد أن يشتاط مما حدث ومن ذل فارس له وسكوت صديقه رامي عن تلك المهذلة ! ثم خرج سريعاً من القاعة

_____________

انتهى الإجتماع وذهب رامي بسرعة لمصطفى حتى يشرح له موقفه

_ انت بقيت تحت طوع فارس يا كلب .. ضحك عليك!!

هكذا صرخ مصطفى بوجهه رامى ما إن دخل إلى مكتبه ولكن رامى انفجر هو الآخر

_ اللى حصل معاك هو نفسه اللى حصل معايا وفى نفس الليله يا فالح

قالها رامي ليصمت مصطفى قليلا فقد لعب عليه فارس وأوقعه في فخ وجعله يتنازل عن نصف ما يملك في كل شيئ حتى في الشركة ، وقد أخبر مصطفى ماحدث له لرامي ، وصدم ما أن أخبره الآن أن ما حدث معه قد حدث مثله مع رامي مما يعني أن فارس قد أوقع رامي هو الآخر في فخ وجعله يتنازل عن نصف نصيبه في الشركة ليسيطر هو بذلك على معظم الأسهم !

رغم أن مصطفى علم أن فارس قد ضحك عليه هو ورامي صديقه إلا أنه تابع بغضبه المعهود

_ عاوز أسمع منك تفسير لكل اللى حصل وإلا ورب العزة لأكحمك يارامى

تنهد رامي بألم ثم قص له ما حدث في عودة صباح هذا اليوم قبل الإجتماع

عندما دخل رامى مكتب مصطفى ليحدثه قائلاً كالعادة

_ مزاجوا يا درش ! ...

ولكن فوجىء بوجود _ فارس !

نطقها فى إستغراب قليلاً ، هو يعلم أن فارس قد أمسك مصطفى من يده التى تؤلمه ولكن لم يتوقع أن يتم الأمر بتلك السهولة وأن يأتى إلى الشركه فيجد فارس ليس مصطفى .. هه سيجننن !!

تحدث فارس بإبتسامة باردة

_ أنت شايف أى !

اقترب من المكتب ووقف امامه قائلاً

_ احم لا فارس طبعا يعنى امممم _ دارت عينيه فى المكان بتوتر ولم يعرف ماذا يقول ولكن بالنهاية قال_ ، صباح الخير !

_ صباح النور !

بمنتهى البرود ردها له فارس مرة أخرى حاول رامى تخفيف الجو فنطق بمجامله

_ منور المكتب والله بس ،، مممكن أعرف فين مصطفى !

ضحك فارس عند تلك الجمله ضحكه طويلة وقوية جعلت رامى يقلص ما بين حاجبيه فى تعجب شديد من شخصية فارس الجديدة كلياً

نطق فارس بعدما أنهى ضحكته _ مصطفى نايم

تحدث رامى من تحت ضرسه وكأنه يتكلم غصب عنه

_ آه طيب .. نوم العوافى إن شاء الله!

_ ما تقعد يا باشا واقف ليه !؟ اقعد اقعد عاوزك فى حاجه مهمه

بعد لحظات صمت تحدث فارس بإحترام مزيف
هز رامى رأسه ثم جلس فما بوسعه أن يفعل

نظر له الآخر بضحكه خبيثة وشديدة ثم أخرج هاتفه المحمول مُردفاً _ بقولك أى... خد شوف الفيديو دا كده !

رد رامى مستغرباً _ فيديو أى ..

_ مفيش ، ولاد الحلال بعتهولى فقولت رامى أولى بيه بصراحه!

توتر رامى وشعر بالإرتياب من ردود فارس اللامباليه لكن على كل حال سيفتح الفيديو

اللعنة!

تلك هى الفتاه التى كان معها عندما تغيب عن حفلة التعارف !! ...

انفتحت عيناه بقوة مردفاً _ انت جبت دا منين !!

_ السؤال المهم هو انت هتنام فين النهارده لما مراتك تطردك من البيت بعد ما تكتشف خيانتك !

ابتلع رامى ريقه وثبات فارس وهيمنته وجبروته الغير معتاد والذى أصبح يخيفه قد سيطر على الجو

حاول أن يستسمحه فهو يعرف أن فارس لين القلب

_ فارس أنا ،،،

رفع فارس حاجبيه باسما ً بعدما اخرج بعض الأوراق وأعد القلم قائلاً بمرح وإستمتاع حقيقي بالإنتقام والحصول على ما يريد ثم نطق بخبث

_ هتمضي ولا نودى الفيديو لمراتك وهى بقي تحكم على شغلك برا وشغلك جوا ؟!

انتهى رامي من قص ما حدث معه هو وفارس ليتأكد مصطفى من صحة ظنونه  ثم قال رامي

_ بقولك اى يا مصطفى ، أنا ماليش دعوة بأى قرف بينك انت واخوك ، متدخلونيش وسطيكم ، أنا عاوز حقى اللى اخوك سرقه منه غصب ، أقسم بالله افضحكوا وامرمطكم فى المحاكم ، مش أنا اللى يتعمل فيا كده

صراخه ملئ المكان بمنتهى الغضب والعنف ، لقد أخذ فارس منه ١٠٪ من نسبته وترك له فقط ١٥٪ ، لقد هدمه ، بعدما كان يمتلك الربع الآن هو لا يفرق كثيراً عن أى موظف عادى فى الشركه.

_ ولا انت هتصيع عليا ، ما كله تعب حماك يا حيلتها !

قصفه مصطفى غاضباً من صياحه العالى بتلك الطريقه وبنفس الوقت سيجن ، كيف فعل بهم فارس هكذا؟! بل الأدهى أنه استغل نقاط ضعفهم ضدهم ! جلبهم عن طريق النساء ، عشقهم الأول اللعنه أنه الآن يكرهم من وراء ما حدث ولا يطيق أن ينظر فى وجه أى انثي حتى لو كانت انثي الكلب !

_ لا يا حبيبي أنا اللى اتمرمطت عنده طول عمرى عشان ابنى حاجه لنفسي ، متنكرش انى طفحت الدم عشان أكبر يا مصطفى !

احمرت عيون رامى وهو لا يصدق انه قد خسر كل ما عاش حياته يبنيه ، كان يعمل لدىٰ والد زوجته طوال حياته ، يساعده ويضع له خطط تجارية قوية فرامى متميز للغاية بعمله حتى جاء اليوم التى أوقع بها "نور" إبنة رب عمله فى حبه بجنون ، فدائماً ما كانت بريئه ومن السهل التلاعب بها . صحيح بأن المال هو مالها هى وأبيها ولكنه لم يتكاسل يوماً فى عمله ودائماً ما كان مجتهداً ولا يقصر به ، اللعنه لقد أخذ منه فارس كل شيئ !!!

_ لعبها صح ،، فارس لعبها صح وبلفنا كلنا !

فرك شعره بين قبضتيه مرجعه للوراء بعصبيه وتوتر غير مصدق بأن "فارس" ذلك الطفل قد سيطر على كل شيئ وبلمح البصر !

_______________

عاد رامي للمنزل وقد فك ربطة عنقه ونعكش شعره من  شده له فقد كان يصاب بالجنون مما فعله فارس به

لا يستطيع التصديق أن فارس أخذ منه تعبه طوال تلك السنوات !

دخل المنزل ليجد عصافير نور أصواتها مرتفعة وتلك القطط اللعينة تجري وراء بعضها لتحمر عينيه أكثر ويصرخ بهم حتى يكفا عن إصدار هذه الأصوات لتأتي نور على صوته من المطبخ وتتفاجئ بوجوده وغضبه ومظهره المبعثر

_ في إيه يا حبيبي؟

لم يرد عليها ولم يرد حتى أن يسمع صوتها ورمى هاتفه ومحفظته وبدلته فوق الأريكة ثم بدأ في فتح أزرار قميصه

_ رامي مالك يا حبيبي شكلك تعبان كدة ليه اعملك ا

_ اخرسي بقى

قاطعها رامي بعنف لتتراجع للوراء قليلاً ويرتجف جسدها من صراخه عليها .. لينظر لها بضجر وعض شفتيه من الغضب لا يريد أن يعاقبها على شيئ ليس لها دخل به لكنه سيفقد عقله لا شك ولا يستطيع أن يتخيل أنه فقد كل شيئ تعب وسعى لأجله !!!


__________

لتكملة الفصل اضغط هنا


أنت الان في اول موضوع

تعليقات